عَيَادَة الأُمُومَة وَالطّـفُـولَة بِالْـمُجَمّع الصَحِي الْـقُـرْضَة سَبْهَا

عَيَادَة الأُمُومَة وَالطّـفُـولَة بِالْـمُجَمّع الصَحِي الْـقُـرْضَة سَبْهَا

قامت لجنة جائزة البلدية الصديقة للطفل بسبها متمثلة في رئيس اللجنة وبصحبة أعضاء اللجنة ومستشار اليونيسيف بسبها ومهندس undb والمقاول المنفذ بشركة نسمة الجديدة للمقاولات بتفقد سير الأعمال في تطوير الطابق الثاني المقترح إقامته من قبل لجنة البلدية الصديقة للطفل ببلدية سبها ليكون عيادة للأمومة والطفولة داخل المجمع الصحي بمحلة القرضة.

وقال السائح أبودربالة رئيس اللجنة: عيادة الأمومة والطفولة طرحت من أجل تعزيز حقوق الطفولة بمدينة سبها وخاصة في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها المواطن والوطن من ارتفاع أسعار العلاج والمشافي .

وأضاف : اقترحت لجنة جائزة البلدية الصديقة للطفل ببلدية سبها عدة مشاريع تختص في تعزيز وتنمية الطفولة في المدينة وأحدها عيادة الأمومة والطفولة بالمجمع الصحي بسبها.

وأشار : بعد تقديم المقترح إلى المنظمات المساندة التابع للأمم المتحدة تم قبول المشروع من منظمة دعم الاستقرار في ليبيا في تبني المشروع وطرحه في مناقصة عامة وإرساء العطاء علي شركة نسمة الجديدة للمقاولات وبدأت الشركة بتنفيذ أعمال التطوير والتحوير ومن المتوقع الانتهاء من أعمال أشهر.

وأكد : هذا المشروع سيعمل على تغطية صحية لشريحة كبيرة من الأطفال وعلاج حالات الولادة للنساء في المدينة مما يساهم بارتقاء في تقديم الخدمات الصحية.

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :