العاصمة طرابلس تشهد توتر الآن

العاصمة طرابلس تشهد توتر الآن

يتظاهر اليوم الاربعاء – 1 – 6- 2016 المئات من عملاء مصرف الوحدة وفروعه بطرابلس احتجاجا على عدم توفر السيولة مطالبين بأموالهم ومدخراتهم لا غير ..مبدين استغرابهم من توفر شيء من السيولة في بعض المصارف الأخرى التي تشهد ازدحام واكتظاظ للمواطنين.

كما جلس بعض المواطنين من عملاء مصرف التجاري في الطريق حول ميدان الشهداء بطرابلس مقفلين الطريق مما أربك عمل رجال الأمن الذين ساد بينهم التوتر والانفعال بسبب الازدحام وتدافع الناس وشتائم البعض منهم لهم .. وردد المتظاهرون شعارات تندد بحكومة الوفاق والحكومات الأخرى وبالمسئولين والنخب السياسية والأحزاب مؤكدين انهم هم سبب معاناة الشعب الليبي الذي وصل لحال سيء بسبب صرعاتهم على السلطة مع اتهامهم بالنفاق والكذب والتضليل وأنهم يتاجرون بدم الشهداء ومعاناة الناس في سبيل الوصول للسلطة ورددوا شعارات تصف كل المسئولين سواء في البرلمان أو المؤتمر وحكوماتهم بالسارقين وناهبي أموال الشعب ويستخدمونها في صراعاتهم.

هذا وتشهد المصارف في مختلف أنحاء ليبيا نقص حاد في السيولة منذ عدة أشهر فيما ينشغل المسؤولون في صراعات وحكومات تنازع حول الشرعية و تنشغل في نيل رضا حكومات الغرب وأمريكا وتحاول أن تثبت لها أنها الأجدر بحكم ليبيا .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :