التوصيات والمخرجات لمؤتمر أجدابيا الأول لدعم رجل الأمن

التوصيات والمخرجات لمؤتمر أجدابيا الأول لدعم رجل الأمن

تحت شعار ( معاً من أجل أجدابيا آمنه ) نظمت مؤسسة نمو للتنمية والتطوير، وتكتل شباب أجدابيا ” مؤتمر أجدابيا الأول لدعم رجل الأمن ” الذي عقد الاسبوع الماضي بقاعة المؤتمرات بقطاع المرافق أجدابيا من أعيان ومشايخ ونشطاء وسياسيين وإعلاميين ومؤسسات المجتمع المدني بمدينة أجدابيا الذين خرجوا بالتوصيات التالية :-

أولاً : نطالب السيد رئيس الحكومة الليبية المؤقتة بدعم الأجهزة الأمنية المختلفة التي تعمل على الأرض بمدينة أجدابيا.

ثانياً : نطالب السيد وزير الداخلية بزيارة ميدانية لمدينة أجدابيا للوقوف على سير العمل بكل الأجهزة الأمنية وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها في أقرب وقت ونعلمكم بأن أجدابيا هو أمن برقة بالكامل ونذكر كم بقول النبي صلى الله عليه وسلم ” كلكم راعي وكل راعي مسؤول عن رعيته.

ثالثاً : نطالب المسؤولين بكل الأجهزة الأمنية المختلفة بذل المزيد من العطاء والجدية في العمل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والمستعجلة حيال المتغيبين والمتقاعسين عن العمل وإبلاغ الجهات المعنية بذلك حتى يعم الأمن والأمان كل المدينة.

رابعاً : نطالب وللمرة الأخيرة المواطنين المغتصبين لمقار الدولة ومقار الأجهزة الأمنية بضرورة الإسراع في أخلائها وتسليمها للجهات المختصة وذلك في أقرب وقت وقبل فوات الأوان.

خامساً : تشكيل لجنة من الأعيان والحكماء والنشطاء ومؤسسات المجتمع المدني بمدينة أجدابيا المشاركين بهذا المؤتمر لمخاطبة الجهات المختصة لتوفير كل المتطلبات والنواقص التي تحتاجها الأجهزة الأمنية بمدينة أجدابيا لتعزيز الأمن وفرص هيبة الدولة.

سادساً : نؤكد نحن المشاركين في مؤتمر أجدابيا الأول لدعم رجل الأمن من أعيان وحكماء ومؤسسات المجتمع المدني ونشطاء وإعلاميين مهتمين بأمن المدينة بأننا نقف وبقوة جنباً إلى جنب مع رجال الأمن بالمدينة ونكرر رفع الغطاء الاجتماعي عن الخارجين عن القانون ونطالب الأجهزة الأمنية المختصة بتنفيذ القانون وبقوة.

وجاء ذلك بحضور السيد عميد المجلس البلدي أجدابيا أمبارك المنفي والسيد مدير أمن أجدابيا ضيف الله امراجع سالم وعدد من رؤساء الأجهزة الأمنية المركزية بالمدينة.

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :