انطلاق الامتحانات النهائية لفصل الخريف 2020 بكلية الآداب جامعة سبها

انطلاق الامتحانات النهائية لفصل الخريف 2020 بكلية الآداب جامعة سبها

  • فسانيا :: محمد عينين

أفاد أحمد سالم رئيس قسم الدراسة والامتحانات بكلية الآداب جامعة سبها أن الامتحانات تشهد بداية انطلاقها وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى ونحن بصدد البدء في المرحلة الثانية منها.

وأضاف أنه فيما يتعلق بحصر أعداد الطلبة لا نستطيع الحصر الآن أما بخصوص تطبيق الإجراءات الاحترازية فقد تم اتخاذ كافة التدابير لمجابهة جائحة فيروس كورونا وكانت اللجنة المختصة سبق لها وأن قامت بتنظيف كافة القاعات الدارسية وتعقيمها.

وأشار أنه بخصوص استعدادات الطلبة فهنالك من استجاب وكان ملتزما بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقيد بكل التعليمات كذلك هنالك من الطلبة من لم يستوعب بعد الطريقة التي تسير عليها هذه الامتحانات .خاصة وأن هذه الطريقة التي نتبعها تعتبر حديثة.

وأكد أن هنالك من الطلبة من تفاجأ حينما طلبنا منه ارتداء الكمامات نتيحة ظهور وباء كورونا الذي هدد العالم أجمع ونتمنى منهم توخي الحذر والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والنظافة الشخصية إضافة إلى التباعد الاجتماعي مشيرا أن كثير الطلبة بات خلال فترة 4 الأشهر الماضية لديه حصيلة من الثقافة المتعلقة بهذا الجانب أما بخصوص أعضاء هيئة التدريس نتمنى منهم أن يكونوا في الموعد سواء بتطبيق الإجراءات الوقائية أو المواعيد ونأمل من الله أن تنتهي هذه الجائحة بسلام خاصة وأن السنة الدارسية تشمل فصلين دراسيين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :