مقتل شخص جراء احتراق شاحنة لنقل البضائع بمحلة المنشية (شارع 40)

مقتل شخص جراء احتراق شاحنة لنقل البضائع بمحلة المنشية (شارع 40)

  • فسانيا :: محمد عينين

شبّ حريق بإحدى شاحنات نقل البضائع بمنطقة المنشية وتحديدا شارع 40 ببلدية سبها. وقال محمد ارحيم أحد سكان المنطقة إن سبب احتراق الشاحنة نتج عن تلامس الأسلاك الكهربائية فور مرورها بطريق شارع 40 وأضاف أن السائق واكب الدخان المتصاعد من الشاحنة إلا أنه قرر الفرار فور اشتداد لهب النيران ما أسفر عن مقتل شخص تشادي الجنسية كان على متن هذه الآلية التي كانت تقل سلعا تموينية ومواد خاصة بالعطور.

إضافة إلى فرش وسجاد واحتراق كل ما كان على متن الشاحنة التي التهمتها النيران عند الساعة 6 صباحا .

وأردف أن الحمولة هي لمواطن أجنبي من إحدى الدول الأفريقية ونحن بصدد تواجد الجهات المحلية والمجلس المحلي لفتح الطريق وإزالة بقايا هذه الشاحنة المحترقة التي تسببت في أضرار مادية للطريق الرئيسية وأيضا المحال التجارية المجابهة لهذه الطريق.

بدوره أضاف مفتاح علي بتات أنه من الواضح من خلال امتلاك شخص أجنبي لشاحنة نقل تسببت في أضرار مادية للطريق ومحال المواطنين وكنا نعتقد أن الأجانب هم أناس بسطاء، ولكن اتضح أن المواطنين الليبيين هم البسطاء. الجدير بالذكر أن محلة المنشية وشارع 40 يشهد للمرة الثالثة حادثة مأساوية حيث كانت الأولى في انقلاب شاحنة نقل وتسببت في خسائر مادية بالطريق والآن الضرر بالمحال التجارية ومقتل شخص وتدمير طريق رئيسية خاصة وأن هذه الطريق تشهد حركة واضحة للشاحنات والمركبات الآلية التي تقل وقودا وسلعا تموينية بشكل يومي دون رقابة جدية من الجهات المعنية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :