القبض على متهم بجريمة قتل رجل سوداني في بني وليد

القبض على متهم بجريمة قتل رجل سوداني في بني وليد

ألقى مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية القبض على شخص مرتكب واقعة قتل عمد مع سبق الإصرار بمدينة بني وليد. بالإشارة للبلاغ الوارد من مركز شرطة الظهرة بمديرية أمن بني وليد بتاريخ 1-8-2021م حيال واقعة القتل العمد والمجني عليه شخص سوداني الجنسية يدعى (ز. ع. ع.أ) مواليد 1982م، والمتهم في الواقعة يدعى (ع. ع. أ. أ) والصادر بحقه أمر قبض من النيابة العامة

حيث تمكن أعضاء التحري بالمكتب من ضبط المتهم بمدينة بني وليد. وبالإستدلال معه بالمكتب إعترف بقيامه رفقة شقيقه الذي لايزال مطلوب ويدعى (ع.ع.أ) بإعتراض طريق المجني عليه عندما كان على متن شاحنة “صهريج” وتم إستقافه وإطلاق النار عليه بواسطة بندقية كلاشن كوف وقيام شقيقه بإطلاق النار ايضاً على المجني عليه بواسطة مسدس عيار 9 ملم ولاذا بالفرار.

هذا وتم ضبط أقواله بمحضر منفصل في واقعة خطف وتعذيب وهتك عرض والمطلوب ذمتها والصادر في حقه أمر ضبط ومعه أخرين، والمشتكي في الواقعة يدعى (ع.م.أ) والتي قيدت بتاريخ 28/1/2020 بمركز شرطة المدينة ببني وليد.

أتخذت الإجراءات القانونية وتمت إحالته مقبوض عليه برفقة محاضر الاستدلال إلى مكتب النائب العام لاتخاذ الإجراءات حياله، ولازال البحث جاري لضبط الشخص المطلوب.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :