النادي الليبي للسيارات والرحلات يستعيد مقراته ونشاطه على مستوى ليبيا

النادي الليبي للسيارات والرحلات يستعيد مقراته ونشاطه على مستوى ليبيا

(فسانيا)…

أكد رئيس مجلس ادارة النادي الليبي للسيارات والرحلات  (أ. عصام عمران الفطيسي) في تصريح خص به صحيفة فسانيا أن إدارة النادي بدأت في استرجاع إداراته بالكامل على مستوى ليبيا واعادة تنظيمه بما يتماشى مع الاغراض  وأهداف التي أنشيء النادي من أجلها .

موضحاً أنه بذلك يكون النادي قد تجاوز كل العقبات والعراقيل التي واجهته خلال الفترة الماضية، وسيستعيد نشاطه وبرامجه خلال الفترة القادمة وأكثر قوة من ذي قبل، وأشار (الفطيسي) إلى أن النادي مؤسسة أهلية تخضع لقانون المجتمع المدني، ومن أعرق المؤسسات المدنية في ليبيا، ولا يسعى للربح، وهو وفق حكم المحكمة العليا في ابريل 2015 حيث نص الحكم (النادي الليبي للسيارات الذي لا يهدف الى تحقيق الربح ويخضع لقانون 19 لسنة 2001  بشأن إعادة تنظيم الجمعيات الاهلية) وهو الآن وفق اللائحة 286 لسنة   2019 المنظمة للمجتمع المدني بإشراف مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي .

ونوه (الفطيسي) أن الاعلان عن استئناف النادي الليبي للسيارات لنشاطه وتنفيذ برامجه وفق النظام الأساسي للإنشائه بمثابة رسالة، لكل من حاول خرق النظام الأساسي والتزوير ومخالفة القوانين، لتحقيق مكاسب شخصية، وبأن العمل يسير وفق ما أقره القانون ووفق اجراءات إدارية وقانونية سليمة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :