ديوان مجلس الوزراء يجتمع مع مركز خدمة وتنمية المجتمع بجامعة سبها

ديوان مجلس الوزراء يجتمع مع مركز خدمة وتنمية المجتمع بجامعة سبها

عقد مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية لديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية اجتماعاً مع مدير مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بجامعة سبها .

حيث ناقشوا خلال الاجتماع الصعوبات التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة و آلية إدماجهم بالمجتمع .

حيث تم الاجتماع بناءً على دعوة من مدير الشؤون الإدارية والمالية بديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية محمد البصير مع د. المبروك أبوسبيحة مدير مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بجامعة سبها و أ.على الفلاني عضو هيئة التدريس بجامعة سبها قسم علم الاجتماع بحضور رئيس قسم المتابعة والمعلومات بالديوان السيد عثمان الأمين والمكتب الإعلامي.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار اهتمام ديوان مجلس الوزراء بالمواضيع ذات العلاقة بتجويد الأداء الحكومي وخدمة قضايا المجتمع . وتطرق المجتمعون إلى ضرورة التركيز على الأشخاص ذوي الإعاقة والصعوبات التي يعانون منها سواء في المؤسسات التعليمية والصحية و الترفيهية، ودور المجتمع في إدماجهم.

 وفي ختام الاجتماع أكد الحاضرون على ضرورة الإعداد لعقد اجتماع موسع يضم كافة الأكاديميين من الجامعة و الأخصائيين في علم الاجتماع وعلم النفس ومن مكتب مراقبة التعليم سبها وصندوق التضامن الاجتماعي والمستشارين القانونيين ومؤسسات المجتمع المدني المختصة بالأشخاص ذوي الإعاقة لعقد ندوة تضم محاور عدة وتوصيات تقدم للجهات المختصة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :