ضبط امرأة تمتهن السحر و الشعوذة ببنغازي

ضبط امرأة تمتهن السحر و الشعوذة ببنغازي

تمكن قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي من ضبط سيدة تمتهن أعمال السحر والشعوذة بمساعدة ابنها وشخص آخر.

وذكر” المكتب الإعلامي لمديرية أمن بنغازي أنه ” تمكن عناصر البحث من ضبط سيدة تمتهن السحر و الشعوذة ، و هي متلبسة ، رفقة ابنها و مساعدها .

وأوضح المكتب بأنه ” عقب ورود معلومات لقسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي من أحد المصادر السرية عن سيدة تدعى خ.ع.ع من مواليد 1966 تقوم بأعمال السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية، أصدر رئيس القسم تعليماته بالبحث والتحري وجمع أكبر قدر من المعلومات عن الأشخاص المطلوبين.

و أضاف ” تم التنسيق مع الشرطة النسائية لإرسال إحدى العناصر التابعة لها لمنزل السيدة سالفة الذكر، وطلبت مساعدتها لمنع زوجها من الزواج عليها . وأفاد ” قامت المدعوة خ.ع.ع بإعطائها وصفة و طلبت أن تحضر المكونات من شخص يدعى ح.ص.ب من مواليد 1968 يعمل بمحل عطارة.

وأشار إلى أنه ” طلبت السيدة من عنصر الأمن أن تقوم بطهو دجاجة و تأكل منها هي وزوجها وان تأتي بالعظام إليها حتى ينجح العمل. و أضاف ” بهذه الأثناء قام أعضاء التحريات بالتوجه إلى محل العطارة الكائن بمنطقة السلماني ، و تم ضبطه والانتقال به إلى القسم.

نوه إلى أن ” السيدة كانت قد طلبت المصدر إعطاءها مبلغ مالي 800 دينار وأن تحضر ملابس زوجها الداخلية لإنجاح العمل، وأكد ” قام أعضاء التحريات بضبطها متلبسة بالمبلغ المالي كما تم ضبط ابنها المدعو ج.ر.ج.من مواليد 2000 وبحوزته سلاح ناري نوع خرطوش وتم الانتقال بهم إلى القسم

. يذكر أنه ” باستجواب السيدة أفادت بقيامها بأعمال الشعوذة وجلب الحبيب ورد المطلقة وبمساعدة المدعو ح.ص.ب الذي يعمل بمحل للعطارة وبمساعدة ابنها . أتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :