( مارتينز ) مدرباً جديداً للمنتخب الوطني لكرة القدم

( مارتينز ) مدرباً جديداً للمنتخب الوطني لكرة القدم

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم توصله لاتفاق نهائي مع الفرنسي كورنتان مارتينز المدير الفني السابق لمنتخب موريتانيًا، مديرًا فنيًا جديداً للمنتخب الوطني، خلفًا للإسباني خافيير كليمنتي.

وقال الاتحاد الليبي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” إن مارتينز قد تابع مباراتي منتخبنا الوطني أمام النيجر وموريتانيا خلال مشاركة الأخيرة بدورة نواكشوط الودية الدولية وعقد لقاء ثنائيا مع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني في العاصمة الموريتانية تم خلاله مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة ببنود العقد.

وأضاف الاتحاد أن مارتينز، نجم وسط نادي أوكسير مطلع التسعينيات سيصل الى العاصمة طرابلس في الرابع من عشر من شهر أبريل الجاري، سيباشر المدير الفرنسي الجيد مهامه فور توقيع العقد. وستكون مدة التعاقد لمدة عام واحد، على أن يكون التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقيا 2023 في كوت ديفوار على رأس الأولويات المدير الفني الجديد، وكذلك كأس الأمم الإفريقية المحليين التي ستقام في الجزائر.

وبدأ ” مارتينيز ” البالغ من العمر 52 عاماً مسيرته التدريبية في 2006 عندما درب فريق ” ستاد كيومبر” قبل أن يتولى تدريب ” ستاد بريست ” 3 مرات. وتولى مهمة تدريب منتخب موريتانيا من 2014 إلى 2021، ونجح في قيادته إلى نهائيات كأس إفريقيا مرتين عامي 2019 و2021، غير انه لم يشرف عليه في النسخة الأخيرة بسبب إقالته.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :