نفي الشائعات المتداولة بخصوص الوقود

نفي الشائعات المتداولة بخصوص الوقود

صرح الوكيل الأول بالحرس البلدي “امحمد الناعم” في بيان له أنه لا صحة للشائعات المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي عن وجود مياه في وقود البنزين. وأوضح أن هذه المعلومات غير متوفرة ، بخصوص وجود خلل بالوقود.

وأضاف أنه كُلف الحرس البلدي فرع بنغازي من قبل الجهة التي تتعامل معها البلديات بأن يتم أخذ عينات من المحطات ويتم تحويلها ، فإذا وجدت مياه أو خلل في الوقود كما يقولون، وسيتم التأكد أيضاً إن كانت المحطات ذاتها يوجد بها تسريب في خزانات المياه أو خزانات المحطات المتهالكة أو غيره.

وأكد امحمد الناعم : ” إلى الآن لم يردنا بلاغ رسمي بأنه يوجد محطات بها خلل في مدينة طرابلس، فمن خلال تجولنا داخل المحطات بالمدينة اتضح أن التزود منها اعتيادي، ولكن يمكن أن يكون هناك خلل في أننا في فتره ما كنا نفتش على بعض المحطات و أثناء الجولات وجدت محطات بها خزانات متهالكة ووصلنا بلاغ بذلك، وقمنا بعملنا بخصوصها”.

وأشار إلى أن : إن وجد خلل فعليا فهناك معامل ومختبرات خاصة مثل معمل البترو كيماويات أو مركز البحوث الصناعية أو مركز معايير الجودة والمقاييس أو مركز المعاينة بوزارة الاقتصاد، فهم لديهم عده مراكز قادرة على تحديد النتائج.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :