آفاق وشراكات جديدة بين بلدي أوجلة وعدد من الوزارات والمنظمات

آفاق وشراكات جديدة بين بلدي أوجلة وعدد من الوزارات والمنظمات

فسانيا : حليمة حسن

التقت عضو المجلس البلدي أوجلة “فضيلة بترون” خلال المعرض الأول للتمكين الاقتصادي للمرأة والذي تنظمه وزارة شؤون المرأة بالعاصمة طرابلس بعدد من المسؤولين في الوزارات الحكومية لمتابعة ما استجد من أعمال وبحث سبل تطوير أعمال وفتح آفاق جديدة.

وحسب المكتب الإعلامي للبلدية ، أن بترون قدمت خطة لوزارة السياحة والصناعات التقليدية لغرض استفادة المنطقة من تسويق الصناعات والمنتوجات التقليدية الأوجلية كما تم مراجعة الأنشطة والأمور مع وزارة التعليم حيث تم تسليم بعض الإجراءات في وقت سابق وتمت إحالتها إلى رئاسة الوزراء .

وأفادت أنه تم مراجعة وزارة المالية حول المرتبات والإفراجات والجدول الموحد وكانت الإجابة أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء مع مرتبات شهري يناير وفبراير وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات مع مرتبات شهر مارس بالإضافة إلى مراجعة ملف مقترح لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية حول المنتوجات الزراعية التي يمكن تجفيفها وتسويقها وتقديم الدعم لقطاع الزراعة والمزارعين.

وتابعت بترون ملف البيئة والتلوث النفطي مع وزارة البيئة، لتقديم الدعم للبلدية والمنظمات المدنية العاملة على حماية البيئة في البلدية.

وراجعت مكتب الخدمة المدنية بخصوص موظفي فائض الملاك الوظيفي وقد تبين أنه قد تم في حقهم إصدار عدد من القرارات، وعلى المندوبين مراجعة مكتب الخدمة المدنية لاستلام القرارات ونقلها للجهة المنقول إليها الشخص المعني، حتى يتم استلام مرتباتهم على الجدول الموحد.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :