آلية وضع خطة للنهوض بالملف الحقوقي بزوارة

آلية وضع خطة للنهوض بالملف الحقوقي بزوارة

فسانيا : أحمد التواتي

بحث المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان مع بلدي زوارة آلية وضع خطة للنهوض بالملف الحقوقي وأولويات حقوق الإنسان في البلدية.

وضم الاجتماع السيد ماجد القفاز مدير مكتب المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان زوارة مع السيد عصام الهاميسي عضو المجلس البلدي.

وتطرق الاجتماع إلى خطة المجلس للنهوض بالملف الحقوقي وأولويات حقوق الإنسان في البلدية، ومواجهة التحديات وفق رؤية المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان.

وحيث تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة التي تم وضعها من قبل مدير المكتب . وتمت مناقشة أبرز العناوين والمواضيع الرئيسية التي تشمل الجانب الحقوقي في المدينة وقد أبدى السيد عصام إعجابه وتعاونه بهذه الخطة لما فيها من مواضيع هامة وحساسة والتي تشمل حقوق الإنسان والحفاظ على عيشة كريمة.

وأبدى المجلس البلدي استعداده التام للتعاون بين المجلسين وتقديم الدعم اللوجستي للنهوض بالحريات العامة وحقوق الإنسان داخل نطاق بلدية زوارة.

كما تم خلال الاجتماع أيضا مناقشة طريقة عمل المجلس الوطني مع الجهات المحلية والتي تشمل ذوي الاختصاص حيث اعتزم عقد سلسلة من الاجتماعات في الفترة القادمة مع الجهات المختصة في البلدية بالجانب الحقوقي سواء على الجهات المدنية أو الجهات الأمنية.

وفي الختام ثمن السيد عصام المجهودات و العمل الذي يقوم به المجلس الوطني في البلدية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :