أداء إدارة الخدمات الصحية سبها قيد المناقشة

أداء إدارة الخدمات الصحية سبها قيد المناقشة

عقد بقاعة اجتماعات إدارة الخدمات الصحية سبها اجتماع عمل موسع ضم كل من مدير الإدارة عبد الجليل عبدالله خضري ، و مدير الشؤون الإدارية والمالية مسعود مختار ومدير مكتب الخدمات الطبية آمنة ومدير مكتب التفتيش خالد الديب وأمين سر الإدارة عمر الخبيري ومديري المراكز الصحية ووحدات الرعاية الصحية نوقش خلال الاجتماع سيرالعمل داخل المرافق الصحية ببلدية سبها .

وصرح عبد الجليل عبدالله خضري مدير إدارة الخدمات الصحية سبها أن هذه الاجتماع جاء لتقييم الأداء داخل كل مرفق صحي بالمدينة من خلال وجود المسؤول عنه داخل هذا الاجتماع .

وأضاف : تدركون جيدا أن قطاع الصحة من المرافق التي لا يتوقف بها العمل على مدار السنة ، لذلك نحتاج بشكل دائم لتقييم الأداء من خلال اجتماع شفاف ودقيق بين كل فترة وفترة ، واجتماع اليوم كان مثالا على ذلك .

وأشار : زودتنا وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة خلال الفترة الماضية بأجهزة ومعدات ومستلزمات طبية تم توزيعها حسب الاحتياج على المرافق الصحية بالبلدية وهنا نتوجه بجزيل الامتنان للدكتور سعد عقوب وزيرالصحة الذي لا يذخر جهدا ولا وقتاً لدعم إدارة الخدمات الصحية سبها بكل ما يتوفر للإدارة من إمكانيات .

وأوضح عبد الجليل ، طرحنا اليوم ما تم إنجازه من أعمال داخل المرافق الصحية ، وما تتعرض له من مشكلات وعراقيل وحاولنا وضع حلول مشتركة للمشكلات والاحتياجات التي بإلامكان حلها عن طريق الإدارة والتي سترحل للوزارة أيضا .

يذكر أن إدارة الخدمات الصحية سبها من الإدارات التي تحصلت على دعم من وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة حيث قامت بتوزيع أجهزة حديثة على مختلف المرافق التابعة لها بالمدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :