أعمال تنظيفية شاملة في المركز الصحي المنشية

أعمال تنظيفية شاملة في المركز الصحي المنشية

  • فسانيا :: المهدي الشريف – سبها

أجريت أعمال تنظيفية شاملة في المركز الصحي المنشية لإزالة المخلفات المتكدسة في المركز وكان ذلك بالتعاون مع شركة النظافة سبها.

وصرح مدير المركز الصحي المنشية عمر زيدان : تأتي هذه الأعمال لتحسين المظهر الجمالي والرقي بالمرفق الصحي أمام المواطنين حيثُ نسعى إلى تشجير وتعشيب الأماكن الفارغة في المدة القادمة بالتنسيق مع شركة النظافة سبها.

وأضاف زيدان : هذه المخلفات متكدسة من مدة كبيرة فبادرنا بمخاطبة مدير شركة النظافة سبها السيد صلاح شبل للوقوف معنا وإعانتنا في إزاحة هذه المخلفات والعوائق فرحبوا بذلك وفور أن توفرت وتجهزت الإمكانيات لديهم باشروا لدينا للقيام بالعمل فلهم كل الشكر والتقدير.

وأشار أيضا زيدان : يعمل المركز الصحي المنشية بالفترتين الصباحية والمسائية وفق ما أقر من إدارة الخدمات الصحية سبها وباذلين كل الجهود للعمل في ذلك والفضل الكبير يعود للعناصر الطبية والطبية المساعدة التي لم تقصر في أداء واجبها.

وأثنى العماري على دور إدارة الخدمات الصحية سبها حيث تحسن أداء المركز في المدة الأخيرة وأعيد فتح الكثير من الأقسام المغلقة بالمركز بعد أن تم توفير المستلزمات الطبية المطلوبة من إدارة الخدمات الصحية سبها التي مكنتها من فتح هذه الأقسام وكذلك استمرار العمل في الفترة المسائية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :