أكثر من 700 حالة إصابة بكورونا في مدينة اجدابيا

أكثر من 700 حالة إصابة بكورونا في مدينة اجدابيا

  • فسانيا :: محمد عينين

سجل المستشفى الميداني بمدينة أجدابيا تسجيل حالتي وفاة وجديدة  بفيروس كورنا ومن جانبه أفاد الدكتور عبد العالي الزقزاق أن عدد الإصابات بفيروس كوفيد 19 المستجد كورنا وصل إلى أكثر من 700 حالة .

مضيفا أن عدم التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة الوباء،زاد من تضاعف هذه الحالات وخاصة ببلدية اجدابيا حيث أن اغلبهم غير مصدقين لوجود الوباء ويرون الفيروس مجرد إشاعة .

ووضح : أصيب أحد المواطنين بالوباء وتم إحضاره لمركز العزل لتلقي العلاج و فور خروجه من مركز العزل أنكر إصابته بفيروس كورنا وللعلم اغلب الحالات التي تدخل لمركز العزل تكون نتيجة التحليل موجبة وإلا كيف يدخلون للعزل .

وأشار : نحن كعناصر طبية متواجدة بمركز العزل بدورنا نحاول قدر الإمكان توفير كل ما أمكن لضمان سلامتنا بدء من توفير ملابس الوقاية وغيرها من المستلزمات الطبية أما بخصوص مستشفي المدينة فهو في وضع سيء للغاية ويعاني من نقص الإمداد الطبي واغلب التجهيزات الطبية تصلهم عن طريق المستشفي الميداني التابع للقيادة العامة إضافة إلى المساعدات التي تقدم من قبل مركز الرصد والتقصي .

وأكد : سجلت حالتي وفاة بفيروس كورنا لمواطنين من أجدابيا أعمارهم متوسطة ما بين 50 إلى 80 سنة وكنا نأمل من المواطنين الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية وهي ارتداء الكمامات في حالة الخروج من المنزل ولا يكون الخروج إلا  للضرورة القصوى والتقيد بالتباعد الاجتماعي قدر الإمكان

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :