أهالي الفجيج والقراية يناشدون الشارف بتوفير إحتياجات ومطالب المنطقة

أهالي الفجيج والقراية يناشدون الشارف بتوفير إحتياجات ومطالب المنطقة

إلتقى أعضاء لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي برئاسة ” د. عبد الله الشارف ” برفقة عضوية اللجنة وزير الصحة ” د. عثمان عبدالجليل ” ووزير البيئة ” م. محمد عبدالحفيظ ” مع عدد من المواطنين خلال تجمعهم من محلة القراية ومحلة الفجيج.

وناشدوا أهالي المنطقة أعضاء اللجنة خلال جولاتهم التفقدية لمناطق الجنوب الغربي المتضرر بسبب الأمطار التي شهدتها مناطق الجنوب المدة الماضية ، بتوفير احتياجات ومطالب سكان المنطقة وإيصال صوتهم إلى القائد العام للقوات المسلحة المشير ” خليفة حفتر ” ورئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية “د. أسامة حماد ” ورئيس جهاز تنمية وإعمار ليبيا ” م بلقاسم حفتر “.

وطالبة الأهالي توفير عدد من الأدوات الطبية الأساسية خاصة ” الأمصال ” وذلك لأن نقص هذه الأدوية يقف عائقا لتقديم الرعاية الصحية المطلوبة للسكان مما أدى إلى مضاعفة معاناة المواطنين ويؤثر سلبا على مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

وقال الشارف بأن الحكومة الليبية تسعى لحل الكثير من المختنقات وتعهد أعضاء اللجنة بتقديم الدعم اللازم لهم. وأشار إلى أن الإحتياجات العاجلة للمنطقة سيتم توفيرها من قبل لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة اما مطالب المنطقة الإستراتيجية فقد وعدهم الوزير بإيصال صوتهم إلى الحكومة الليبية مؤكداً على أن صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا لديه رؤية استراتيجية تهدف لتطوير وبناء وإعمار مدن ومناطق الجنوب الغربي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :