إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية النفط تختتم دوراتها التدريبية بمدينة هون

إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية النفط تختتم دوراتها التدريبية بمدينة هون

فسانيا : منى توكا


اختتمت بمدينة هون الدورات التدريبية التي نظمتها إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية النفط بالتعاون مع كلية التقنية الهندسية بهون والمركز العربي للتدريب والصيانة بمشاركة 54 متدربا ومتدربة من مختلف مناطق الجفرة.
و بهذه المناسبة نظم احتفال حضره عميد بلدية الجفرة سعيد قرينقو ورئيس وأعضاء وحكماء وأعيان الجفرة و مدير مديرية أمن الجفرة المكلف ورؤساء الفروع البلدية رئيس ديوان المجلس البلدي الجفرة وجمع من مسؤولي المؤسسات الأهلية ومنتسبي الدورات التدريبية والأهالي.
وثمن عميد بلدية الجفرة في كلمة له بهذه المناسبة الجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية للنفط والقائمين عليها ودعمهم لبلدية الجفرة ،وزلة ،مؤكدا أن مثل هذه الدورات التأهيلية للشباب ترسخ للتنمية المستدامة.

وعبر عدد من المتدربين في كلمات لهم عن شكرهم وامتنانهم للمؤسسة الوطنية للنفط ورعايتها لشريحة الشباب وتأهيلهم في دورات تدريبية يمكنهم من خلالها الاعتماد على الذات و إقامة مشاريع خدمية ذات جدوى اقتصادية ودخول سوق العمل والمساهمة في تطوير اقتصاد البلاد .
ووزعت في ختام الاحتفالية على المشاركين في هذه الدورات المعدات والآلات الخاصة بصيانة اللوحات الإلكترونية وبرمجة الهواتف المحمولة وتشخيص الأعطال الإلكترونية للسيارات .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :