إعدام 30 كيلو جراما من مادة الكوكايين بالخمس

إعدام 30 كيلو جراما من مادة الكوكايين بالخمس

أعدم قسم البحث الجنائي بمديرية أمن الخمس 30 كيلو جراما من مادة الكوكايين ، التي تم العثور عليها بالقرب من محطة الكهرباء بالخمس. وذكر المكتب الإعلامي بالمديرية أنه تمكن أعضاء فرع الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية الخمس من العثور على حقيبة مليئة بمادة الكومايين مخبأة خلف أسوار المحطة ، و ذلك عند قيام أعضاء المحطة بجولات تفتيشية ، وتقدر هذه الكمية بحوالي 30 كيلو جراما من مادة الكوكايين.

و تم التواصل مع مديرية أمن الخمس و ذلك في إطار التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية داخل البلدية ، وعلى ضوء ذلك تم تكليف قسم البحث الجنائي بالمديرية لاختصاصه بهذه القضايا وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية وتم تسليم المضبوطات إليهم وبدورهم قاموا بإخطار النيابة العامة المختصة والتي أمرت بإعدامها بقسم البحث الجنائي ، وتمت العملية بحضور وكيل النيابة وأعضاء شرطة حماية الطاقة الكهربائية الخمس.

و أعرب اللواء حسين البكوري مدير أمن الخمس عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في كشف هذه الجريمة وعلى المجهودات الجبارة المبذولة للحد من انتشار هذه الآفات بين شرائح الشباب والمجتمع وما يعقب ذلك من جرائم تمس كيان الأسرة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

وقد أثنى السيد مدير الأمن كثيراً على رجال الأمن بتحليهم بالأمانة والشجاعة والإقدام في محاربة هذه الظواهر الهدامة طالباً المزيد من العطاء خدمةً لوطننا الغالي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :