ابن يقوم بطعن والده 24 طعنة بسلاح أبيض

ابن يقوم بطعن والده 24 طعنة بسلاح أبيض

كشف مركز شرطة الكويفية تفاصيل جريمة قتل فرد لوالده بواسطة سلاح أبيض وطعنه 24 طعنة ولاذ بالفرار وتم ضبطه بمنطقة بو مريم. 

وحسب مكتب الإعلام الأمني بنغازي ، أن رئيس مركز الكويفية ” محمد عمر ” أصدر تعليماته بالانتقال والتحري عن الواقعة حيث تمت المعاينة وجمع المعلومات من مكان الواقعة ووجد المجني عليه ملقى على الأرض وعليه آثار عدة طعنات.

وأفاد أن أعضاء التحريات تمكنوا من الحصول على تسجيلات لكاميرات المراقبة توضح أن ابن المجني عليه هو الجاني، وأوضحت التسجيلات أن الجاني قام بتغطية نفسه بواسطة فراش كي لا يكون واضحا للكاميرات وأيضا قام الجاني بطعن المجني عليه عدة طعنات وسحبه إلى فناء المنزل ولاذ بالفرار.

وأكد أنه تم التعميم على جميع البوابات والمداخل ومخارج المدينة حتى لا يتمكن من الفرار وعقب ورود إشارة هاتفية من مركز شرطة بومريم التابعة لمديرية أمن الأبيار مفادها ضبط الجاني وبناء على المعلومات الواردة انتقل أعضاء التحريات إلى مركز شرطة بومريم لاستحضار الجاني.

وبعد التحقيق معه تبين أنه يدعى ‘أ . ر . م ‘ مواليد 1995 واعترف بأنه قام بقتل والده بواسطة سلاح أبيض وطعنه حوالي 24 طعنه في الرقبة.

وقال الجاني إنه كان يخطط لذلك منذ فترة واستغل فرصة عدم وجود أحد في المنزل وقام بطعنه وهو نائم وقام بجره إلى فناء المنزل ومكث بجانبه ليتأكد أنه فارق الحياة وقام بطعنه 4 طعنات أخرى ولاذ بالفرار. وأفاد أن والده كان يقوم بضربه وتعذيبه ومن خلال الاستدلال معه لاحظ أعضاء المركز أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ عليه تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :