اتفاقية تعاون في مجال التدريب والتأهيل

اتفاقية تعاون في مجال التدريب والتأهيل

وقع مركز الجودة والمعايرة المهنية التابع لوزارة العمل والتأهيل اتفاقية تعاون مع مؤسسة بيرسون للتدريب والتعليم البريطانية بحضور وكيل وزارة العمل لشؤون الاستخدام علي الماقوري ومدير عام مركز ضمان الجودة فتحي الحباسي، والقائم بأعمال السفارة بلندن خالد أجويدة، ومبعوث رئيس الوزارء البريطاني إلى ليبيا إيفون فوفارغ، والمدير التنفيذي لمؤسسة بيرسون مايكل هاولز، ورئيس مجلس الأعمال البريطاني الليبي بيتر مليت.

وأفاد مكتب الإعلامي لوزارة العمل بأن مراسم التوقيع جرت من خلال إجتماع تقابلي الذي عقد في المقر الرئيسي للمؤسسة بالعاصمة لندن وحضره مسؤولون من الجانب الليبي، والحكومة البريطانية. وأوضح وزير العمل والتأهيل في الاجتماع بأن الشراكة في مجالات التدريب والتعليم والتأهيل المهني

مشيدا بدور مؤسسة بيرسون وتعاونها مع الوزارة. وقدم المسؤولون في مؤسسة بيرسون عرضا مفصلا عن تاريخ المؤسسة ومخرجاتها في مجال اللغة والاختبارات والتأهيل المهني، وناقش الطرفان التعاون لتحديد الاحتياجات والمتطلبات التي تستهدف تطوير الكادر الإدراي وإعادة الهيكلة المؤسسية وتطوير المهارات. يذكر أن مؤسسة بيرسون للتدريب والتعليم البريطانية رائدة في المجال، وتعد من أبرز المؤسسات في التدريب والتعليم عالميا .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :