اجتماع أمني بجالو لمتابعة التعديات على موقع مشروعات الإسكان العام

اجتماع أمني بجالو لمتابعة التعديات على موقع مشروعات الإسكان العام

فسانيا :: المبروك حويل

عقد السيد مدير أمن الواحات جالو العقيد “احمد صالح عوض” اجتماع مشترك بديوان المديرية مع مدير مكتب جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق الواحات المهندس “حسن محمد بلال” وبحضور السادة رئيس مكتب املاك الدولة الليبية الواحات المهندس “عيسى علي الكتلي” ورئيس مكتب التخطيط العمراني بجالو المهندس” محمد ابراهيم الشناكية” وعضو مجلس الحكماء والاعيان بجالو الشيخ “سالم الصالحين الفلقي” وعضو لجنة متابعة فض الاعتداءات المكونة بموجب قرار بلدية جالو الشيخ “على منصور باجيرا” .
وخُصص الاجتماع لمناقشة ومتابعة التعديات على موقع تنفيذ مشروع 673 وحدة سكنية بجالو الواقع بطريق جالو الكفرة ، ومشروع الوحدات السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة، ومناقشة الاجراءات الخاصة بحماية وتأمين الشركات المنفذة .
وتناول الاجتماع استعراض ما تم من اجراءات بشأن المتابعات والشكاوى المقدمة ضد مجموعة من المعتدين على موقع تنفيذ المشروع الذي تعود ملكيته للمنفعة العامة وهو من الاملاك المسجلة باسم الدولة الليبية ويعود بالنفع كمشروع للإسكان العام لأهالي جالو .
وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة متابعة استكمال ملف الاجراءات بالاتصال بالنيابة العامة وعميد بلدية جالو والعمل على اتخاذ ما يلزم من اجراءات ضبطية بما يتفق وصحيح القانون.
وأكد السيد مدير أمن الواحات على ضرورة المتابعة والمثابرة لخدمة المنطقة والمساندة لمباشرة تنفيذ المشروعات العامة ، وان مديرية الأمن ستعمل على تأمين وحماية الشركات الراغبة في الحضور ومباشرة تنفيذ المشروعات المتعاقدة عليها .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :