اجتماع تقابلي للملتقى الأول لتقنية المعلومات في فزان

اجتماع تقابلي للملتقى الأول لتقنية المعلومات في فزان

  • فسانيا : زهاية ابوبكر

شاركت وكيلة ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية حميدة لملوم في الاجتماع التقابلي لانعقاد الملتقى الوطني الأول لتقنية المعلومات في فزان  بقاعة الاجتماعات الرئيسية في مبنى الإدارة العامة لجامعة سبها بحضور وكيل الشؤون العلمية لجامعة سبها موسى مي ومدير مركز تقنية المعلومات بالجامعة حسن القذافي وعميد كلية تقنية المعلومات لجامعة سبها سلوى عبدالنبي وعدد من مسؤولي شركات التقنية والاتصالات بمدينة سبها مثل شركة بريد ليبيا وشركة ليبيانا وشركة المدار وشركة (LTT) وغيرها من الشركات ذات العلاقة.

وأفاد المكتب الإعلامي لديوان رئاسة الوزراء بأن  حميدة لملوم شاركت في هذا الاجتماع بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية سالم الزادمة وأن الديوان يشارك في تنظيم الملتقى الذي من المقرر انعقاده خلال بداية العام المقبل2024.

و رحبت لملوم بالحضور الكريم راجية لهم النجاح والتوفيق في إقامة هذا الملتقى الذي يأتي انعقاده في وقت يشهد فيه العالم تطورا كبيرا في عالم التكنولوجيا، وانفتاحا كبيرا وواسعا في جميع الميادين العلمية والعملية، ونهضة متسارعة في جميع التخصصات والعلوم الإنسانية والتطبيقية.

 وأكدت لملوم من خلال الاجتماع على ضرورة استخدام النظام الإلكتروني والأرشفة الرقمية في مؤسسات المدينة، ومرافقها الحيوية في المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية، ومن ثم تطوير الموظفين العاملين في مؤسسات المدينة ، ولتحسين أدائهم، وتطوير مهاراتهم نحو الأفضل والأحسن.

كما أكدت أن الديوان يدعم إقامة مثل هذه الملتقيات والمعارض التقنية والرقمية وذلك من أجل إظهار النخب والكفاءات والخبرات التي يزخر بها الجنوب الليبي من قدرات ومهارات عند ذوي الاختصاص في المجال الإلكتروني وكذلك تشجيعا للمواهب الشبابية في ذات المجال.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :