اجتماع لجنة الأزمة للمراكز الصحية بالمنطقة الجنوبية

اجتماع لجنة الأزمة للمراكز الصحية بالمنطقة الجنوبية

فسانيا : بية فتحي

عقد مدير عام مركز سبها الطبي حسين أبوزهوة اجتماعاً مع لجنة الأزمة التي ترأسها أ. إسماعيل العيضة رئيس لجنة الأزمة المكلف من قبل وزير الصحة بالحكومة الليبية و سالم الفرجاني مدير إدارة الإسعاف بالوزارة ومدير مستشفى تراغن حسين صويلح.

وحسب المكتب الإعلامي لمركز  سبها الطبي  تم تشكيل غرفة العمليات المختصة بإدارة الأزمات التي اجتمعت  بعد جولة   على المستشفيات القروية والتعليمية والاطلاع عن مدى جاهزيتها للتعامل مع الحالات الطارئة.

 أيضًا نوقش بالاجتماع  توفير المستلزمات الطبية الضرورية للمستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة، وضمان توفرها بشكل مستمر وكافٍ.

وذكر أن الجنوب الغربي يشهد حالة طوارئ عامة مما يتحتم على القطاع الطبي والصحي بالمنطقة الاستعداد التام للتدخل في حال حدوث أي طارئ.

 وأعلن  خلال الاجتماع دعوة المواطنين بالتعاون والتصالح مع الظروف الراهنة والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامتهم.

 وأكد المشاركون في الاجتماع استعدادهم للعمل بتعاون وتنسيق مشترك من أجل التصدي لأي طارئ صحي وتقديم الرعاية اللازمة للمرضى في المنطقة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد مدير المركز الطبي سبها حرصه على تواصل العمل والتنسيق الدائم مع لجنة لأزمات التي يترأسها إسماعيل العيضة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :