اجتماع لمناقشة آخر المستجدات للمشاريع المتعاقد عليها لبلدية أوجلة

اجتماع لمناقشة آخر المستجدات للمشاريع المتعاقد عليها لبلدية أوجلة

فسانيا : آمال عيسى

   عقد عميد بلدية أوجلة أحمد بترون اجتماعا مع أعضاء من المجلس لمناقشة آخر مستجدات زيارة صالح ابحيري عضو المجلس البلدي لهيئات ومؤسسات الدولة بمدينة طرابلس.

 وذكر المكتب الإعلامي للبلدية تمت مراسم التوقيع بمقر ديوان وزارة المواصلات، حيث عقد تنفيذ 4 طرق زراعية داخل بلدية أوجلة، واعتماد محاضر الترسية مع المقاول والتعاقد مع شركة “الثقة والأمانة للمقاولات العامة والاستثمار العقاري”. والمشروعات هي :

 1- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي لمدخل أوجلة الجنوبي) بطول 4 كم.

2- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي من الشعبيات إلى مزارع برج النخيل) بطول 4 كم.

3- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي من الطريق الرئيسي إلى مزارع الصوبات) بطول 4 كم.

4- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي لمزارع الــوادي) بطول 4 كم. أكد عبدالله ابحيري بأن مشروعات رصف الطرق سيتم البدء في تنفيذها قريباً.

 مؤكدا على تواصله مع المقاول والشركة المنفذة، وذلك بعد سلسلة اجتماعات وزيارات مع وزارة المواصلات، التي أوضح لها معاناة أهالي البلدية من تهالك الطرق الداخلية والشوارع الرئيسية و الفرعية.

مشيراً لخصوصية بلدية أوجلة، كونها من المدن الزراعية، حيث يجد المزارعون بها صعوبة بالغة في عمليات النقل.

 أيضا أثنى ابحيري على مجهودات أحمد محمد بترون عميد المجلس البلدي أوجلة، في مخاطبة الوزارات وإرسال العديد من المراسلات المتضمنة لتلك المشاريع، وغيرها من مشروعات البنية التحتية.

و كما أشار ابحيري إلى دور عبدالسلام طافور، مسؤول قطاع المواصلات بالبلدية في إعداد التقارير عن كافة الطرق داخل مدينة أوجلة.

كما توجه ابحيري بخالص الشكر، إلى وزير المواصلات المهندس محمد الشهوبي، وسامي العبش رئيس جهاز تنفيذ المشروعات بوزارة المواصلات، و صلاح الدين الجهيمي نائب رئيس جهاز تنفيذ المشروعات بالوزارة، شاكرا لهم على تجاوب إدارة الجهاز لكافة متطلبات المجلس البلدي أوجلة، وأيضا على حسن الاستقبال والضيافة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :