احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتنوع الحيوي بجامعة الشاطئ

احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتنوع الحيوي بجامعة الشاطئ

فسانيا : بية فتحي  

نظمت كلية البيئة والموارد الطبيعية  وبالتعاون مع مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بجامعة وادي  الشاطئ احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتنوع الحيوي، والذي يصادف الثاني والعشرين من مايو من كل عام.

وقد كانت الاحتفالية بحضور رئيس الجامعة والخبير في مجال التنوع الحيوي د.عبدالسلام المثناني. وشارك  الاحتفالية عميد كلية البيئة والموارد الطبيعية د. محمد الشرقاوي ووكيل الكلية د.عائشة رمضان محمد و عدد من عميدي الكليات ومديري المراكز والأساتذة والموظفين، وعدد من طلاب الدراسات العليا.

وحسب المكتب الإعلامي للجامعة قدم د. إبراهيم الشريف عرضاً عن أهمية التنوع الحيوي والأخطار التي تهدده، وتم توزيع مطويات عن التنوع الحيوي، بالإضافة إلى حوار مطول ونقاش مستفيض استمر لمدة ساعتين وبعدها خرج المشاركون بتوصيات من أهمها نشر المزيد من المعلومات والتوعية في المجتمع المحلي عن أهمية التنوع الحيوي ودعم البحوث والدراسات المتعلقة بالتنوع الحيوي وأيضاً التواصل مع الجهات ذات العلاقة في الدولة وتزويدها بالدراسات، بالإضافة إلى التوصيات التي توضح ما يتعرض له التنوع الحيوي من أخطار وتزويدها بالمقترحات التي تساعد في المحافظة عليه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :