اختتام الفريق الطبي الزائر ورشة العمل بمركز بنغازي الطبي

اختتام الفريق الطبي الزائر ورشة العمل بمركز بنغازي الطبي

اختتمت ورشة العمل المقامة بمركز بنغازي الطبي في جراحة الأطفال، حيث استقبل المركز يوم عددا من الأطفال الذين لديهم مشاكل في الصدر و مشاكل و في الأعضاء التناسلية والتشوهات الخلقية.

وأوضح المكتب الإعلامي للمركز : بدأ فريق ورشة العمل في إجراء أول العمليات الجراحية من 6يونيو، واستمرت إلى يوم 11 يونيو، وقد قامت بإجراء 52 عملية من أصل 86 تم اختيارهم ضمن القوائم حيث كانت الأعمار تتراوح ما بين السنة إلى 14 سنة، و هذه الحالات من جميع المدن الليبية من مدينة طرابلس وسرت وسبها وترهونه و البيضاء و بنغازي و المرج وشحات. وأيضا تم إجراء ما يقرب من 52 عملية جراحية

أكد الطاقم الطبي على نجاح العمليات التي إجريت، وقد زار الأطباء الزوار الأطفال داخل غرف الإيواء للاطمئنان على صحتهم قبل مغادرة مدينة بنغازي . وأيضا استقبل الطاقم الطبي داخل مكتب مدير عام مركز بنغازي الطبي دكتورة فتحية العريبي، وقد كرّمتهم بتذكار تقديرا للجهود المبذولة خلال الأيام الخمسة الماضية التي أجريت فيه العمليات والتي استمرت منذ فترة الصباح حتى بعد منتصف الليل .

وتم تكريمهم أيضا على إجراء مثل هذه العمليات الكبرى بالإضافة إلى أن الطاقم الطبي أبدى استعداده الكامل في مجال التعاون بين المركز الطبي وبينهم في المستقبل القريب، و قد أشادوا بالمعاملة الحسنة داخل المركز، فقد كان الاستقبال أكبر من رائع وغرفة عمليات متطورة بالأجهزة الحديثة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :