اختتام مهرجان الأنشطة المدرسية

اختتام مهرجان الأنشطة المدرسية

متابعة وتصوير: ريم العبدلي
أقيم بمجمع سليمان الضراظ بالمدينة الرياضية مهرجان الأنشطة المدرسية على مستوي ليبيا للعام الدار سي 2016-2017 وبحضور السيد الدكتور عقوب عبدالله عقوب وكيل عام وزارة التعليم والعميد ونيس بوخمادة ومسؤول قطاع التعليم بنغازي ونقيب نقابة المعلمين وعميد بلدي بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار وفضل الحاسي وعديد الشخصيات والضيوف الكرام .
ابتدأ المهرجان بترحيب وكيل وزارة التعليم عقوب عبدالله عقوب بالطلبة كما تم تقديم لوحة تشريفية من رجال المرور وعرض مدرسي ترحيبا بالضيوف ومن ثم النشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم بدأت الكلمات بكلمة محمد الدرسي مسؤول قطاع التعليم تلتها كلمة وكيل وزارة التعليم عقوب عبدالله عقوب وكلمة المستشار عبدالرحمن العبار عميد بلدية بنغازي وكلمة العميد ونيس بوخمادة. ومن ثم الفقرة الشعرية بعنوان مرحبا بضيوف العصية من الطالب يونس نعيم الزوي ومن ثم قدمت فقره عروض رياضية وفنية ورقصات استعراضية ومن ثم أوبريت الأمل من منتخب الفريق المدرسي وفقرة ذوي الاحتياجات الخاصة.
هذا وكما أكد عقوب عبدالله عقوب وكيل وزارة التعليم بأن هذا الاحتفال الذي يختتم في مدينة بنغازي يعتبر الأول من نوعه والذي أقيم وفق خطة مدروسة ولم يؤثر بحمد الله على العملية التعليمية ونسأل الله في الختام التوفيق للجميع.
وأكد لنا مسؤول التعليم محمد الدرسي بأن هذا العام اتسم بالعديد من النشاطات في الوقت الذي كنا حريصين على تكملة العام في وقته المحدد والحمد لله اليوم وصلنا إلى ختام هذه النشاطات بحضور العديد من الضيوف شاكرين كافة الجهود.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :