استشهاد رئيس فرع البحث الجنائي سبها و احد رفاقه في عملية انتحارية

استشهاد رئيس فرع البحث الجنائي سبها و احد رفاقه في عملية انتحارية

استشهد النقيب إبراهيم عبدالنبي رئيس فرع المباحث الجنائية سبها والضابط العباس أبوبكر مسعود إثر تفجير سيارة مفخخة في منطقة أبناء المازق بالقرب من الشريط الأخضر .

وهاجمت سيارة مفخخة نوع هيونداي أتش دي يقودها انتحاري البوابة الأمنية حيث انفجرت فور وصولها للبوابة وسط الأفراد والآليات وأدت إلى استشهاد ثلاثة من رجال الأمن وجرح 5 آخرين جروح متفاوتة.

ولم يصدر أي تصريح عن أي جهة أمنية داخل مدينة سبها بالخصوص لإيضاح ما حدث.

ونعى المجلس البلدي سبها الفقيد في منشور رسمي عبر صفحته على الفيس بوك جاء فيه

ينعي المجلس البلدي لبلدية سبها ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال الإدارة العامة للبحث الجنائي سبها الذين استشهدوا جراء الهجوم الإرهابى الغادر شرق مدينة #سبها أثناء تأديتهم لواجبهم والذى نتج عنه إستشهاد رئيس الإدارة العامة للبحث الجنائي سبها النقيب “إبراهيم عبدالنبي “واستشهاد الضابط “عباس الشريف” وإصابة “أحمد الجهيمي” أحد عناصر الإدارة العامة للبحث #الجنائي.

كما #نطالب كافة الجهات الأمنية المعنية بالتصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية وكشف من يقف ورائها ، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن #الوطن .

ونؤكد أن مثل هذه الأعمال #الإرهابية الجبانة لا تزيد الشعب الليبي العظيم وسكان مدينة #سبها إلا ترابطاً ووحدة وإصرارًا على دحر فلول الإرهاب وتطهير الوطن من العناصر الإرهابية للحفاظ على امان الوطن واستقراره.سائلين الله العلى القدير أن يتغمد الشهداء برحمته ويعجل الشفاء للمصابين.إنا لله و إنا إليه راجعون

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :