استكمال أعمال الصيانة ببلدية الغريفة لحل مشكلة نقص مياه الشرب

استكمال أعمال الصيانة ببلدية الغريفة لحل مشكلة نقص مياه الشرب

 فسانيا : منى توكا

  شهدت قاعة ديوان المجلس البلدي الغريفة مراسم التسليم والاستلام  بين المجلس البلدي الغريفة والجهات الداعمة  والمنفذة ومكتب المياه والصرف الصحي بعد استكمال أعمال الصيانة ضمن برامج التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط و بدعم  ائتلاف شركة ريبسول و إشراف  شركة أكاكوس للعمليات النفطية في دعم البلديات.

هذا وحضر المراسم كل من عميد بلدية الغريفة  و بنت بية . وأعضاء المجلس البلدي الغريفة و ممثلون عن مكتب  التنمية المستدامة  للمؤسسة الوطنية للنفط و عن شركة ريبسول الاستكشاف والإنتاج مرزق  و إدارة مكتب التنمية المستدامة و شركة  ألكاكوس  للعمليات  النفطية ومدير إدارة  مكتب المياه والصرف الصحي .

 ويشار أن إجمالي ماتم تسليمه بعد استكماله حسب المكتب الإعلامي لبلدية الغريفة هي عدد 7 خزانات علوية  لمياه الشرب  قائمة بمحلات بلدية  الغريفة  إضافة إلى عدد2 آبار لمياه الشرب بمحلة الغريفة و بعد استكمال أعمال الصيانة و الحفر والتجريب  من الجهات  الداعمة والمنفذة .

وأكد البلدي عبر مكتبه الإعلامي أنه تم خلال عملية التسليم والاستلام تقديم شهادات شكر وتقدير مقدمة من المجلس البلدي الغريفة  للجهات  الداعمة  والمنفذة  لهذه الأعمال التي تأتي لحل مشكلة نقص مياه الشرب  في محلات  البلدية التي تعاني من نقص المياه منذ عقود.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :