استلام المنظومة الإلكترونية الموحدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

استلام المنظومة الإلكترونية الموحدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

اجتمع مدير مكتب التواصل والإعلام بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجامعات خليج السدرة، وسرت، والجفرة، وسبها، و فزان، في قاعة الاجتماعات الرئيسية في جامعة الجفرة؛ لتسليم رابط المنظومة الإلكترونية الموحدة على مستوى الجامعات الليبية إلى الجامعات المذكورة.

ومثل جامعة سبها في هذا الاجتماع، أ. “هشام البوسيفي” مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة،ومثل جامعة الجفرة وكيل الشؤون العلمية، والكاتب العام، والمسجل العام، ومدير مركز المعلومات والتوثيق، ورئيس قسم الدراسة والامتحانات، ومن جامعة خليج السدرة مدير مركز المعلومات والتوثيق، ومن جامعة سرت مدير مركز المعلومات والتوثيق أيضا. وافتتح وكيل الشؤون العلمية بجامعة الجفرة الاجتماع بكلمة أكد فيها على أهمية هذا التحول الذي تشهده الوزارة، وبخاصة في برامج التحول الرقمي.

بدوره أكد مدير مكتب التواصل والإعلام بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على حرص الوزارة على تنظيم التعليم العالي، وتطويره، وإصلاحه بمواكبة التطور العلمي، وضرورة تكوين قاعدة بيانات حقيقية تضمن تطبيق اللوائح، وسهولة وصول المعلومات من الجامعات إلى الوزارة؛ لضمان جودة التخطيط، وسلامة القرارات، وتوفير الجهد، والزمن، والتكلفة، وتسهيل الخدمة لعضو هيئة التدريس، والمعيد، والطالب، والموظف بالجامعة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :