افتتاح اول مصنع إلكتروني للمياه المعدنية بالمنطقة الجنوبية

افتتاح اول مصنع إلكتروني للمياه المعدنية بالمنطقة الجنوبية

فسانيا :: عبدالمنعم الجهيمي

شهدت مدينة سبها افتتاح اول مصنع إلكتروني للمياه المعدنية بالمنطقة الجنوبية، بحضور عدد من أعيان المدينة ومدراء مكاتب الاقتصاد والصناعة وغرفة التجارة، وبمشاركة عدد من المستثمرين المحليين والشركات المهتمة بالتنمية في مجال الصناعات الغذائية.

وقال مدير مصنع نمار للمياه محمد ضو لفسانيا، إن المصنع يعتبر الأول كخط إنتاج الكتروني كامل، ويوفر المياه المعدنية لكافة مناطق الجنوب وبالمواصفات القياسية الليبية، بعد ان تم مراجعة واختبار المياه من قبل فريق من الأخصائيين من كلية العلوم بجامعة سبها.

وأوضح ضو أن المصنع يوفر فرص العمل للعديد من الشباب إما كعاملين داخله، أو مسوقين للمياه في سبها والمدن والقرى المجاورة، كما يعتبر افتتاح المصنع تخفيفا لتكلفة النقل من مدن الشمال في طرابلس وبنغازي، وأيضا تخزين المياه في ظروف صحية ومثالية أكثر من ذي قبل بحسب وصفه.

من جهته أكد مراقب مكتب وزارة الصناعة بسبها حسن السحبو لفسانيا أن افتتاح المصنع سيشجع الاستثمار في المدينة والجنوب، كما سيدفع إلى تعزيز الصناعات الغذائية والخفيفة، خاصة بعد سنوات من التوقف بسبب الإهمال وعزوف روؤس الأموال عن الاستثمار في مجال الصناعة التي ستوفر فرص العمل وايضا البضائع بتكلفة اقل للمواطن.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :