افتتاح صالة أماسي للمناسبات بسبها

افتتاح صالة أماسي للمناسبات بسبها

فسانيا : أحمد تواتي

نظمت إدارة صالة أماسي للمناسبات بمدينة سبها حفلاً بمناسبة إعادة افتتاحها بعد استكمال أعمال الصيانة و التحوير الذي دام لمدة 4 أشهر ، وذلك بحضور الإعلاميين و المهتمين بالشأن العام.

قال ” سعدي الهادي مدير صالة أماسي ” استغرق تحوير و صيانة وتجهيز الصالة مدة 4 أشهر ، تمت خلاله إعادة تحوير الصالة بالكامل.

و أضاف ” طرأت تغييرات على الصالة كإضافة غرف تجهيز بوفي بعدد ( 2 ) غرف ، ودورات مياه مجهزة بالإضافة إلى صالة للجلوس والانتظار في الطابق الثاني للعروس. و أوضح ” خصصن قسم خاص لتصوير العرسان على حسب رغبتهم ، و نحن بصدد تجهيز هذه الغرفة خلال الأسبوعين القادمين.

نوه ” خصصنا مدخلا خاصا للعروس حتى تسهل عليها الحركة من حيث الدخول و الخروج بدون المرور بالمدخل الرئيسي.

و أكد ” الهادي ” أنه حالياً لم نحدد قائمة الأسعار و لكنها لن تكون مبالغ فيها و ستكون في متناول الجميع.

مشيراً إلى أنه نسعى لإرضاء و كسب الزبون و السماع لآرائه و رغباته في التجهيز ، و سننتهي خلال الأسبوع القادم من عرض قائمة أسعارنا

أفاد ” أبوبكر محمد المسماري” مدير عام صالة أماسي ” تأسست هذه الصالة في العام 2011 في ذكرى تأسيسها العاشر قررنا تحديث و تطوير المكان و تجهيزه بأفضل التجهيزات ، و بدأنا الصيانة في مارس الماضي.

أشار إلى أن ” الصالة مجهزة لاستقباال كل المناسبات الاجتماعية مثل أعياد الميلاد والحفلات و البيان و مأدبة العشاء ، و حفلات التخرج.

و أردف ” نوفر جميع الخدمات بالصالة و نوفر بوفي على حسب طلب الزبون بحيث تكون خدماتنا متكاملة سواء كان في الحار أو الحلو ، بالنسبة للتصوير يوجد جناح كامل لتسجيل الحفلة للعرسان كما يوجد مركز تجميل للعروس حتى تكون متجهزة داخل الصالة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :