افتتاح كلية التربية بمنطقة الواحات ( أوجلة )

افتتاح كلية التربية بمنطقة الواحات ( أوجلة )

فسانيا : آمال عيسى

    نُـظمت احتفالية بمناسبة افتتاح كلية التربية أوجلة، و قد كانت مقدمة الحفل الأستاذة سهام بوغزيل التي رحبت بالحضور الكريم و بدأت فعاليات الحفل بآيات من القرآن الكريم ليفتتح مراسم هذه الاحتفالية عميد الكلية الدكتور سامي اعتيبي بكلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم بمناسبة افتتاح هذا الصرح العلمي و ما سيكون له من مردود طيب على المنطقة ،كما أثنى من خلالها على المجهودات التي بذلت من جميع الأطراف لفتح الكلية وسير العملية التعليمية بها، موضحا نبذة مختصرة عن الكلية و أهدافها.

واستمرت الاحتفالية بكلمة  لعميد بلدية أوجلة الأستاذ أحمد بترون،  وبكلمة  وكيل الشؤون العلمية بالكلية الدكتور محمد فاضل ، ومسجل الكلية الأستاذ سليمان اعتيبي ،وكلمة باسم مشايخ وأعيان أوجلة للأستاذين السنوسي بن خاشن و حسين الصراح.

وكان من الحضور السادة رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وعضو شؤون المرأة بأوجلة ،ومديرو المدارس و الطلبة الجدد والمستهدفون وأولياء أمورهم ،والمهتمون والداعمون والإعلاميون بالمنطقة.

وقد أثنى الجميع على المجهودات الكبيرة التي بذلت لتذليل الصعاب من أجل افتتاح هذا الصرح العلمي.

 و في نهاية الحفل قام الحضور الكريم بجولة داخل الكلية للتعرف على مبنى الكلية وملحقاته وهم في غاية السعادة؛ لنجاح هذا الإنجاز بالمنطقة لما له من آثار إيجابية في المستقبل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :