افتتاح مقر للتجمع الوطني لشباب ونشطاء إيموهاغ ( الطوارق ) أوباري

افتتاح مقر للتجمع الوطني لشباب ونشطاء إيموهاغ ( الطوارق ) أوباري

  • فسانيا :: أحمد تواتي

أفتتح شباب ونشطاء إيموهاغ المقر الرئيسي للتجمع الوطني لشباب ونشطاء إيموهاغ بمنطقة أوباري، بحضور عديد الشخصيات من الطوارق بمحلة أوباري.

قال : بقوان الخير عضو في التجمع” أقيمت بمدينة أوباري احتفالية افتتاح المقر الرئيسي للتجمع الوطني لشباب ونشطاء إيموهاغ بليبيا بمدينة أوباري المركز، وذلك بحضور رئيس وعدد من أعضاء التجمع الوطني لشباب ونشطاء إيموهاغ بمنطقة أوباري، وعدد من أعضاء مجلس شيوخ قبائل الطوارق وعدد من أعيان وحكماء الطوارق بمحلة أوباري و نشطاء المجتمع المدني وناشطات المجتمع المدني ببلدية أوباري.

أضاف :ألقيت في الحفل عدد من الكلمات التي أشادت بأهمية تأسيس هذا التجمع الشبابي التنموي الحديث في المنطقة الجنوبية، وسيكون له دور كبير في الاهتمام بالعديد من قضايا شباب الطوارق والتنسيق و التعاون مع شركائنا في الوطن من كل المكونات الاجتماعية بمنطقة أوباري، وذلك بإقامة عدد من ورش العمل والدورات والملتقيات لمعظم شباب ونشطاء مؤسسات المجتمع المدني ببلديات الوادي.

نوه : بقوان الخير ” على الكلمة التي ألقاها الناشط محمد قائد وتأكيدهِ على أهمية إنشاء مثل/ هذه الكيانات الشبابية في منطقة أوباري وذلك للاستعداد للانتخابات القادمة، بمشاركة كافة مكونات الشعب الليبي، وبعدها قام رئيس التجمع برفقة الحاضرين بقص شريط افتتاح مقر التجمع الوطني بمحلة أوباري.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :