الأخضر يستهل الكونفدرالية الأفريقية برباعية

الأخضر يستهل الكونفدرالية الأفريقية برباعية

فقد ممثل ليبيا في الكونفدرالية الأفريقية الأخضر لقاءه أمام مستضيفه مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، بنتيجة (4-1)، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من ذهاب دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب دوبسونفيل بجنوب أفريقيا.

 هذا ونجح الفريق المضيف مارومو جالانتس في هذه المقابلة التي قادها الحكم المصري ( صبري محمد ) مبكراً من تسجيل أول أهدافه، وذلك عن طريق مهاجمه ( ليسيبا نكي )، بيد أن الأخير نجح في الاستفادة من الخطأ الفادح للحارس ( مفتاح الدرسي ) في كيفية إبعاده للكرة عن مرماه بصورة صحيحة.

 وشهدت الدقيقة الـ 21 إهداء الحارس ( مفتاح الدرسي ) هدفا ثانيا للفريق المستضيف مارومو جالانتس، ليتمكن بدوره ( رانجا شيفافيرو )من إمضاء الهدف الثاني، ومعه تنتهي مجريات الشوط الأول بثنائية نظيفة.

في النصف الثاني من المواجهة تمكن صاحب آخر ترتيب الدوري الجنوب أفريقي مارومو جالانتس من تعزيز تقدمه بالهدف الثالث، وذلك بواسطة مسجل الهدف الثاني (رانجا شيفافيرو)، عند الدقيقة الـ 57. ممثل ليبيا الأخضر بعد عدة محاولات قام بها، نجح في الدقيقة الـ 81 من تقليص الفارق بواسطة البديل (أكرم الزوي)، لكن سرعان ما عاد مارومو جالانتس عند الدقيقة الـ 85 مختتماً اللقاء بهدف رابع، كان من توقيع لاعبه (جوزيف مالونغوان).

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :