الأهلي طرابلس يصدر بيانا رسميا لتأكيد خيانة الحكم “بكاري جاساما” حسب وصفه

الأهلي طرابلس يصدر بيانا رسميا لتأكيد خيانة الحكم “بكاري جاساما” حسب وصفه

أصدرت اللجنة التسييرية لنادي الأهلي طرابلس، بيانا انتقدت فيه طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه الأول لكرة القدم، أمام نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر نادي الأهلي طرابلس، بيانا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «النادي الأهلي متمثلا في لجنته التسييرية حريص كل الحرص على مصلحة المؤسسة، عملت اللجنة التسييرية بالنادي جاهدة بكل الوسائل الممكنة لاستبدال طاقم التحكيم نظرا لسمعته السيئة وقراراته الجدلية التي غيرت مسار بطولات وأسهمت في تتويجات غير مستحقة لبعض الأندية والمنتخبات

وأوضح بيان الأهلي: «اللجنة التسييرية طالبت في رسالة رسمية استبدال بكاري جاساما وعللت أسباب هذا الطلب. اليوم يؤكد جاساما خيانته للأمانة، ومساهمته في وأد حلم الأهلي وجماهيره بالوصول إلى النهائي.

مؤكدا أن مخاوف الأهلي كانت في محلها». وتابع الأهلي في بيانه: «جمهورنا الكريم، لقد غادرنا منافسات الكونفدرالية برأس مرفوع وبنينا للأهلي قاعدة صلبة ينطلق منها مستقبلا للمنافسة. لقد كنتم خير سند ودعمكم المتواصل هو الضامن الأول لاستمرار تطور الأهلي وازدهاره على الأصعدة كافة».

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :