الاجتماع الأول لمجلس الآباء بمدرسة غات الثانوية

الاجتماع الأول لمجلس الآباء بمدرسة غات الثانوية

فسانيا : زهرة موسى

   عقدت إدارة مدرسة غات الثانوية اجتماعها الأول لمجلس الآباء وذلك لمناقشة الصعوبات التي تواجه إدارة المدرسة.

 وقد كان الاجتماع برئاسة اللجنة الإدارية لمجلس الآباء وجمعية إشراف إدارة المدرسة وبحضور كل من مراقب التعليم بالبلدية ونقيب المعلمين بالبلدية ومدير مكتب التعليم الثانوي بالمراقبة وقد حضر الاجتماع ثلة من أولياء الأمور.

وقد استعرضت مديرة المدرسة الأستاذة حنان بعض العجوزات من نقص المعلمين في بعض التخصصات وخاصة بعد توقف وانقطاع العقود وعزوفهم عن التدريس بفعل تأخر الوزارة في الإفراج عن مرتباتهم لعدة سنوات الشيء الذي أثر سلبا على العملية التعليمية التي تعتمد نسبيا على هؤلاء.

عليه رأت الإدارة الاستعانة بمتعاونين لسد العجز على أن يتحمل مجلس الآباء مكافآتهم بالطريقة التي يراها مناسبة بما لا يرهق كاهل الأولياء.

 وبعد مناقشات مستفيضة قرر الحاضرون دفع ما تم الاتفاق عليه  إما شهريا أو عن كل فصل دراسي أو تدفع سنة كاملة بالكامل والأمر متروك لولي أمر الطالب حسب الاستطاعة ووافق الجميع على هذا المقترح.

 وأكد الجميع على ضرورة التقيد بالزي المدرسي و توضيح بعض اللوائح المدرسية التي على الطلبة الالتزام بها داخل المدرسة أثناء الدوام الرسمي و وافق جميع أولياء الأمور على هذه النقاط وعند الساعة الثانية عشرة انتهى الاجتماع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :