الاجتماع التحضيري السادس لملتقى القياديات الليبيات

الاجتماع التحضيري السادس لملتقى القياديات الليبيات

(فسانيا/ مصطفى المغربي) …

عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى القياديات الليبيات، ضم منسقات  اللجان  من عدة مدن ومناطق، مساء أمس الأحد 7-8-2022، بقاعة اجتماعات جامعة الرفاق بطرابلس، اجتماعها التحضيري السادس .

واستعرضت اللجان أخر الاستعدادات والترتيبات التي تم اتخاذها لإنجاح  الملتقى الأول من نوعه الذي سيقام تحت عنوان (ملتقى القياديات الليبيات).

ثم تركز النقاش حول الأهداف النببيلة، والرؤى والمخرجات المتوقع وبلورتها في توصيات، مع التأكيد على ضرورة الاستعانة بالخبرات القانونية لوضع الأسس القانونية اللازمة بتوصيات الملتقى، وفي ذات الوقت لا تتعارض مع التشريعات وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، إضافة لتحديد  الشرائح النسائية المستهدفة للمشاركة بالملتقى .

هذا ويشرف على التحضير للملتقى المزمع اقامته مع بداية سبتمبر المقبل بفندق كونتيا بطرابلس،  نخب من الخبرات النسائية الوطنية ينتمون لتيارات سياسية مختلفة ومهن نوعية متعددة، وفي مجالات متنوعة، ومن مدن مختلفة من كافة أنحاء ليبيا، وبجهود ذاتية .

ضمن سعي  شبكة اتحاد منظمات المجتمع المدني من مختلف المناطق، للتمكين الاجتماعي والاقتصادي للنساء ودعمهن الكامل لصنع السياسات التي من شأنها النهوض بالمرأة الليبية، وتقديم رؤية شاملة للمصالحة الوطنية، والخروج من ازمات البلاد .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :