الاستعدادات للعام الدراسي الجديد بجامعة وادي الشاطئ

الاستعدادات للعام الدراسي الجديد بجامعة وادي الشاطئ

فسانيا : زهرة موسى

عقد مجلس جامعة وادي الشاطئ اجتماعه الدوري السابع في كلية القانون، برئاسة الدكتور، ناصر منصور أبوهمود، رئيس الجامعة المكلف، لمناقشة و عرض الاستعدادات للعام الدراسي الجديد .

و حضر الاجتماع جميع عميدي الكليات والمراكز والإدارات بالجامعة، رحب رئيس الجامعة بالأستاذ عبدالقادر سلامة مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء وكذلك الأستاذ عبدالرحمن عبدالله الزوي مقرر مجلس الجامعة، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في تأدية مهامهم، وكذلك بالحاضرين جميعًا من أعضاء المجلس.

و أشاد بدورهم في النهوض بمستوى العملية التعليمية والأكاديمية والتزامهم الدائم للارتقاء بجودة مخرجات جامعة وادي الشاطئ والمضي قدمًا في العديد من المشاريع المتعلقة بنظام الجودة والاعتماد الأكاديمي.

كما استعرض عميدو الكليات الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدين التزامهم بالخطة الموضوعة من الوزارة بخصوص مواعيد العام الدراسي.

 ثم استعرض الحاضرون الدروس المستفادة والعقبات التي واجهتها الجامعة في العام الدراسي الماضي ، وكذلك الاحتياجات للأقسام العلمية والكليات منها ما هو متاح بشكل عاجل ومنها على المدى القصير والمتوسط، واستعرضوا ملخصات سريعة للأعمال في الإدارات والمكاتب والمراكز التابعة للجامعة.

وفي نهاية الاجتماع شدد السيد رئيس الجامعة على ضرورة متابعة تفعيل دور المشرف الأكاديمي والتزام أعضاء هيئة التدريس بالواجبات الإدارية والأكاديمية لكي تستمر عملية التطوير والتحديث بالوتيرة المرضية للجميع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :