البدء في إنشاء مجمع عيادات الجديد

البدء في إنشاء مجمع عيادات الجديد

  • فسانيا / مهدي الشريف

أقيم في منطقة الجديد الغربي (أنزيلة) مراسم تسليم واستلام مشروع مجمع عيادات الجديد من قبل إدارة الخدمات الصحية سبها إلى شركة وادي دينار للمقاولات التي كلفت مؤخراً من قبل وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة، حيثُ كان في الحضور موظفو مكتب المشروعات ومدير مكتب الشؤون الإدارية و المالية ومدير مكتب التفتيش و المتابعة صحبة مدير إدارة الخدمات الصحية سبها رفقة أهالي المنطقة.

و صرح مدير شركة وادي دينار للمقاولات العامة محمد أحمد الطبولي : نحنُ على استعداد تام للبدء في العمل و تنفيذ المشروع وسنبذل قصارى جهدنا لإتمام العمل بأكفإ صورة من أجل أن يساهم مجمع عيادات الجديد في تحسن الوضع الصحي و رفع الضغط عن المراكز الصحية الأخرى. وأمِل الطبولي من أهالي و أعيان المنطقة أن يساهموا في الحفاظ على أدوات و آليات الشركة .

كما صرح مدير إدارة الخدمات الصحية سبها عبد الجليل عبدالله خضري : يتكون مجمع عيادات الجديد من ثلاثة طوابق يشمل جميع التخصصات الطبية و ويساهم هذا المرفق في رفع وتحسن مستوى الخدمات الصحية في المنطقة التي تعاني من نقص وافتقار للخدمات الصحية بصفة عامة.

وأضاف خضري : أن مدة المشروع ستكون حوالي العام من الآن إذا تباشرت المستخلصات بسهولة من وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة وإن لم تواجههم بعض العراقيل سيكون مجمع عيادات الجديد جاهزا في موعده المحدد. كما صرح خضري عن كيفية اختيار شركة وادي دينار للمقاولات العامة حيثُ تحدث عن عروض قدمت من عدة شركات فتم فتح مظاريف العروض من قبل لجنة العطاءات التي بدورها حددت شركة وادي دينار نظرا لأسعارها المناسبة ولجودة العمل والإتقان.

وشكر عبد الجليل بدوره وزير الصحة الدكتور سعد عقوب ومدير مكتب المشروعات المهندس سالم الجبالي الذيْن ساهما في هذا الإنجاز.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :