البطولة الدولية للقدرة والتحمل

البطولة الدولية للقدرة والتحمل

  اختتمت بنادي الصمود بمصراتة منافسات السباق الدولي للقدرة والتحمل الذي استضافه نادي الصمود بمدينة مصراتة بمشاركة عديد الفرسان المميزين من ليبيا ودول أخرى وهو إحدى المراحل المؤهلة لبطولة العالم بفرنسا العام المقبل.

وتميز السباق الذي نظمته الهيئة الليبية للفروسية الشعبية وأشرف عليه الاتحاد الليبي للفروسية بالتنظيم المميز لنادي الصمود بمصراتة الذي استعد للبطولة الدولية منذ أشهر، كما شارك في السباق عديد الحكام الدوليين من ليبيا وتونس والجزائر ومصر وعمان.

تضمن سباقا لمسافة 100 كم شارك فيه اثنا عشر فارسا وبعد الاختتام جاء معاذ أبوستة أولا ومحمد أبوشيبة ثانيا وعبدالودود دعباج ثالثا، وأقيم سباق آخر في مسافة 120 كم شارك فيه فارس واحد وهو الفارس علي يونس وتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات بطولة العالم بفرنسا.

وفي ختام السباق كرمت الهيئة الوطنية للفروسية الشعبية والاتحاد الليبي للفروسية رفقة عديد الشخصيات الحاضرة الفرسان الفائزين بالتراتيب الأولى في سباق القدرة والتحمل.

 كما شمل التكريم الحكام الدوليين من ليبيا ومن الدول العربية الذين شاركوا في إدارة السباق. كما جرى تكريم عديد الشخصيات التي أسهمت في نجاح السباق الدولي للقدرة والتحمل الذي استضافته مدينة مصراتة ونجحت فيه بامتياز.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :