التعاون بين بلدية البوانيس ووكالة الجهود التطوعية

التعاون بين بلدية البوانيس ووكالة الجهود التطوعية

فسانيا : أحمد التواتي

بحث عميد بلدية وادي البوانيس السيد “علي فرج عكاشة” وعضو المجلس البلدي البوانيس السيد “علي عبدالدائم لفنيك” خلال زيارتهم لوكالة الجهود التطوعية أوجه التعاون بين الوكالة و البلدية.

حيث نظم بلدي البوانيس زيارة عمل إلى وكالة الجهود التطوعية وكان فى استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور “محمد علي زيد” وخلال الزيارة التي اطلع خلالها على عمل الوكالة والأعمال التي تقوم بها

نوقش خلال الزيارة عدد من النقاط أهمها أوجه التعاون بين الوكالة وبلدية وداي البوانيس وفي الاجتماع تم تخصيص قطعة أرض بمساحة 2000 متر كمقر للوكالة لخدمة قطاع الشباب والعمل التطوعي.

كما حضر جانبا من الاجتماع عدد من قادة التدريب للعمل التطوعي والمخصص للإعداد والتحضير لملتقى قادة التغير والذي سيعقد خلال الفترة القادمة بمدينة الخمس. كما تم خلال الاجتماع استعراض التجهيز لملتقى إعداد قادة بالمنطقة الجنوبية والذي سيقام ببلدية وادي البوانيس خلال الفترة القادمة.

وفى نهاية الاجتماع أثنى عميد بلدية وادي البوانيس على الأعمال التي تقوم بها الوكالة لما لها من دور فى نشر ثقافة العمل التطوعي والجماعي والاهتمام بشريحة الشباب

مؤكدا على أن بلدية وادي البوانيس لن تذخر جهدا في تذليل كافة الصعوبات أمام الوكالة من أجل إقامة أي مناشط وبرامج تخص شريحة الشباب والمرأة بالبوانيس والمنطقة الجنوبية عامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :