الحرس البلدي تراغن : نحتاج لدماء جديدة

الحرس البلدي تراغن : نحتاج لدماء جديدة

  • فسانيا :: محمد عينين

كاغيره من الأجهزة الخدمية ببلدية تراغن يعمل جهاز الحرس البلدي ببلدية تراغن بإمكانيات شحيحة وفي ظروف أمنية صعبة تعاني منها اغلب بلديات المنطقة الجنوبية .

مسؤول وحدة الدورايات بجهاز الحرس البلدي تراغن محمد ابراهيم أوضح نحن نعمل على قدم وساق وقد سجلنا عديد من المخالفات والمواد المضوبطة وهي متبة في محاضر ومن هذه المواد التي ضبطبت أدوية ومواد غدائية منتهية الصلاحية إضافة إلى أن جهاز الحرس البلدي شارك في حملة التوعية الخاصة بالوباء كورنا وتم كذلك ضبط عدد من العمالة الوافدة وقد اجتمع الجهاز مع المواطنين واللذين يقومون بتشغيل مثل هذه العمالة في المزرع الخاصة بهم وحدثهم بضرورة إجراء التحاليل الطبية وإستكمال البطاقات الصحية لهم .

وأضاف أن اغلب العمالة الوافدة التي تعمل داخل المحال التجارية تم التأكد من سلامتهم وأغلبهم يعمل ببطاقة صحية مضيفا أن الإشكاليات التي يعاني منها هذا الجهاز تكمن في عدم توفير المركبات الآلية خاصة وكونهم يعملون بسيارة واحدة إضافة لنقص الأفراد والتجهيزات الضرورية الخدمية .

مشيرا أن عمل جهاز الحرس البلدي تراغن لا يقتصر على المحال التجارية الواقعة ضمن بلدية تراغن فقط وإنما خارجها وبات الامر بشكل يومي وبدورنا نشكر تعاون المواطن وكل ما يعيق عملنا هي نقص الإمكانيات إضافة اننا بحاجة لضخ دماء جديدة تعمل لهذا الجهاز

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :