الحريك يتوج فائزا بالنسخة الثانية من عصارة كتاب

الحريك يتوج فائزا بالنسخة الثانية من عصارة كتاب

نظم الحفل الختامي لمسابقة عصارة كتاب الثقافية الفكرية في دورتها الثانية في أحضان سرولة فسانيا التاريخية و تحت ظلال أغصانها ، وبمشاركة 14 متسابقا من مختلف أنحاء ليبيا وارتكزت المسابقة على الرواية الليبية .

حيث صرحت زهرة موسى مديرة تحرير صحيفة فسانيا الجهة المنظمة للمسابقة أن الهدف من هذه الدورة هو تسليط الضوء على الرواية الليبية التي لم تنل حقها الكافي من الانتشار والتوزيع وكانت مهضومة الحق إعلاميا حسب وصفها .

و أعلنت لجنة التحكيم عن نتائج المسابقة في أجواء احتفالية بمقر الصحيفة حيث تحصل المتسابق ، سالم الحريك من مدينة سرت على الترتيب الأول ، وتحصلت المتسابقة صالحة الدماري على الترتيب الثاني ، و المتسابقة ريما زكي كانت صاحبة الترتيب الثالث ، بينما حلت المتسابقة ندى دابي في المركز الثالث مكرر .

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة لهذا العام من: (القاصة و الناشطة المدنية بشرى الحضيري، و المتخصص في اللغة العربية ارحومة أبوخزام ، و الناشط المدني و الكاتب محمد الأنصاري ، و الصحفي و الإعلامي عبدالمنعم الجهيمي ) . يذكر أنه ” أُعلن عن بداية المسابقة في دورتها الثانية منذ نهاية ديسمبر الماضي و بدأت العروض و تقديم الملخصات في 7من فبراير الجاري.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :