الحكم الدولي “رؤوف المهدي عمر” ..سفير التحكيم بالتايكوندو الليبي يتألق عالمياً ..

الحكم الدولي “رؤوف المهدي عمر” ..سفير التحكيم بالتايكوندو الليبي يتألق عالمياً ..

كتب / المبروك محمد الرحيبي
يشارك الحكم الليبي الدولي في رياضة التايكوندو “رؤوف المهدي عمر مفتاح” خلال هذه الأيام في التحكيم بعدة بطولات دولية ، منها : بطولة تركيا الدولية المفتوحة التي أقيمت خلال الفترة من 11 إلى 14 فبراير 2017 (المُصنّفة G2) ، وكذلك بطولة مصر الدولية المفتوحة التي أقيمت خلال خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير 2017 بمدينة “الأقصر” ، وغيرها من البطولات ..
تأتي مشاركة هذا الحكم في هذه البطولات الدولية بناءً على الدعوات التي وجهتها اللجان الدولية المنظمة لهذه البطولات وكذلك الاتحاد العالمي للتايكوندو ، نظراً لما يتمتع به الحكم الدولي الليبي “رؤوف” من سمعة طيبة ومقدرة كبيرة وتمكن في التحكيم الدولي برياضة التايكوندو الذي شق غماره منذ سنوات ، واستطاع في فترة وجيزة أن يكون ضمن الحكام المميزين والفاعلين محلياً وإقليمياً ودولياً ..
هذا الحكم المجتهد الذي لم يقبع ساكناً ويجلس متفرجاً بحجة عدم وجود الدعم المادي وعدم الاهتمام بالحكام الليبيين دولياً ، شارك وما زال يشارك على نفقته الخاصة في عديد المرات ، لم توقفه أو تثبط من عزيمته أو تحبطه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، بطموح ليس له حدود ، وعزيمة وإصرار كبيرين على أن يشق طريقه بقوة الإرادة التي لا تلين مهما كانت الطريق صعبة وشبه مستحيلة .
يُذكر أن الحكم الدولي في رياضة التايكوندو “رؤوف المهدي عمر مفتاح” شغل عدة مهام محلية ، منها : رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد العام الليبي للتايكوندو (كونه طبيباً متخصصاً وممارساً لرياضة التايكوندو في آن واحد) ، وكذلك شغل مهام مقرر لجنة الحكام العامة ..
تحية كبيرة لهذا الحكم المجتهد الذي يعتبر سفيراً للتايكوندو الليبي على وجه الخصوص ، وللرياضة الليبية على وجه العموم ، ومزيداً من الاجتهاد والمثابرة .. وتمنياتنا له بالتوفيق والنجاح ..

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :