الحملة التوعوية القانونية تحت شعار: ( ليك وعليك)

الحملة التوعوية القانونية تحت شعار: ( ليك وعليك)

فسانيا : زهرة موسى

انطلقت فعاليات الحملة التوعوية القانونية التي تنظمها مراقبة التربية والتعليم ببلدية القرضة الشاطئ، تحت شعار: (ليك_وعليك) بقيادة المستشار عقيلة محجوب وبحضور لفيف من قيادات التعليم من مديري المدارس و مديري المكاتب والمهتمين من مراقبتي القرضة وإدري.

افتتحت السيدة المراقِبة الحملة بكلمة تقديمية أوضحت فيها أهداف الحملة و ضرورتها ومراحلها وأهمية تسلح القيادات التعليمية بالمعرفة القانونية والإدارية وأهمية إلمام العاملين بالقطاع بالقوانين واللوائح المنظمة لعملهم وضرورة حدوث ثورة ثقافية معرفية بالواجبات والحقوق

. كما دعت بعدها السيدة المراقِبة السيد عقيلة محجوب للبدء في طرح المادة القانونية المعدة من قبله والتي تضمنت توضيح دلالات بعض المصطلحات التشريعية و القانونية وشرح المواد الأساسية في قانون العمل.

والتي كانت مادة قيمة للتفاعل والنقاش من كافة الحضور مع تسجيل ملاحظات و تساؤلات لتكون مادة قابلة للنقاش في محاضرة الأسبوع القادم إن شاء الله. مراقبة التربية والتعليم القرضة تتقدم بخالص الشكر والتقدير للسيد المستشار لكل ما قدمه من خبرته وعصارة علمه والشكر موصول لكل من ساهم في نجاح باكورة انطلاقتنا سواء بالتحضير والإعداد أو الحضور وإثراء النقاش.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :