الخدمات الصحية سبها تدشن مركزا للتحصين ضد فيروس كورونا

الخدمات الصحية سبها تدشن مركزا للتحصين ضد فيروس كورونا

فسانيا :: زهرة موسى

باشرت إدارة الخدمات الصحية سبها بالتعاون مع شركة الصدى بتجهيز المركز المخصص لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا وذلك بمقر معهد الأمل للصم و ضعاف السمع ، و ستنطلق الحملة فور الانتهاء من أعمال التجهيز التي قد تستغرق أسبوعين.

أفاد ” مدير مكتب الشؤون الإدارية و المالية بإدارة الخدمات الصحية سبها “عيسى الحضيري ” أنه و في إطار التعاون و العمل مع مؤسسات الدولة الليبية ، و بعد أخذ الإذن من السيد عبدالجليل خضري مدير إدارة الخدمات الصحية بمدينة سبها ، قمنا بحلحلة جميع الإشكاليات التي واجهت شركة الصدى ، لتجهيز المركز.

وأوضح الحضيري قد زرنا أكثر من ستة مواقع و بعد فحصها ، وقع الاختيار على معهد الأمل للصم و ضعاف السمع التابع لصندوق التضامن الاجتماعي ، و باشرنا في تجهيزه ، و ستستغرق هذه الأعمال أسبوعين تقريبا .

مؤكدا أنه فور الانتهاء من أعمال التجهيز ستنطلق الحملة على مستوى مدينة سبها و ضواحيها .

ونوه ” يرجع الفضل لإدارة الخدمات الصحية سبها ، و صندوق التضامن الاجتماعي فزان و مدير معهد الصم و ضعاف السمع ، و الشكر للإخوة القادمين من خارج المدينة وحرصهم على تقديمهم هذا العمل الإنساني ، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على وطنيتهم و حبهم لهذا الوطن.

بينما أضاف ” المشرف على عملية التطعيم بسبها المهندس نجاتي محمد قد كلفنا بتجهيز هذا الموقع و استخدامه كمركز للتحصين ضد الفيروس ، و سنعمل على تجهيزه خلال فترة قياسية أقل من أسبوعين.

أشار نجاتي إلى أن هذا المركز يعد الثالث على مستوى ليبيا من حيث التجهيز ، فقد تم تجهيز و تسليم المركز المعد للتطعيمات بالمدينة الرياضية بطرابلس ، و كذلك تم تسليم مركز التطعيم بالمدينة الرياضية بنغازي ، ونسعى إلى إنجاز هذا المركز خلال 10 أيام بإذن الله.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :