الدامجة يتحدث لفسانيا عن علاقته بالاتحاد الليبي وحظوظ المنتخب في تصفيات العالم وأفريقيا

الدامجة يتحدث لفسانيا عن علاقته بالاتحاد الليبي وحظوظ المنتخب في تصفيات العالم وأفريقيا

خاص :: فسانيا :: محمود بن مصباح 

تحدث جلال الدامجة المدير الفني للمنتخب الليبي في تصريح خص به صحيفة فسانيا عن علاقته بالاتحاد الليبي لكرة القدم قائلا إن علاقته بالاتحاد عملية .
وعبر الدامجة عن استيائه بسبب انعدام الدعم للمنتخب من قبل الاتحاد مشيراً إلى أنه من المفترض أن يساهم كلا من الحكومات وشركات الرعاية ورجال الأعمال في دعم المنتخب لأنه منتخب لكل البلاد .
وأضاف الدامجة أن هناك برنامجا مكثفا لتطوير أداء المنتخب لمقارعة المنتخبات القوية في الاستحقاقات القادمة .

وعن حظوظ المنتخب في تصفيات كأس العالم تحدث الدامجة بواقعية قائلا إن حظوظنا ضعيفة خاصة أننا نلعب خارج أرضنا ولكن سنقاتل على حظوظنا .
وعن آمال فرسان المتوسط في تصفيات كأس أفريقيا 2019 التي أقيمت قرعتها قبل يومين ووقع المنتخب الليبي في مجموعة حديدية تضم إلى جانبه منتخبات كلا من نيجيريا وجنوب أفريقيا والسيشل.
قال الدامجة إنه لا يوجد صعب وسهل الكل تطور ونحن للأسف لا توجد إمكانيات لتطبيق برنامج التطور وإن توفرت بعض الإمكانيات ستكون لنا كلمة بعون الله ولما لا الترشح لكأس أفريقيا القادم فمنتخبنا لا يقل شأنا عن باقي المنتخبات الأفريقية .

واختتم الدامجة حديثه مشددا على دور الإعلام قائلا إنه يجب أن يكون للإعلام دور في الضغط على المسؤولين عن الرياضة الليبية لدعم المنتخب لأنه منتخب الجميع ولأنه أفضل رسالة بالداخل والخارج، فكرة القدم عنوان المحبة والسلام وبها يجتمع الليبيون

يشار إلى أن جلال الدامجة قد تولى مسؤولية الجهاز الفني بالمنتخب الليبي خلفا للمدرب الأسباني خافيير كليمنتي الذي أقيل بعد الخسارة المهينة أمام الكونجو برباعية نظيفة ضمن تصفيات كأس العالم التي يتذيل فيها المنتخب الليبي مجموعته برصيد خال من النقاط بعد خسارتين أمام الكونجو وتونس في المجموعة التي تضم أيضا منتخب غينيا

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :