الدورة التدريبية للتمريض العام بأوجلة

الدورة التدريبية للتمريض العام بأوجلة

فسانيا : آمال عيسى

  اختتمت بمدينة أوجلة الدورة التدريبية التي تنفذها شركة الباشا للتعليم والتدريب والتطوير والمعهد التقني العالي للمهن الطبية جالو.

وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية :أقيمت الدورة بمدرسة خالد بن وليد ومستشفى أوجله القروي.

وذكر أن حضر حفل الاختتام كل من مدير شركة الباشا للتعليم والتدريب والتطوير المهندس باشا محمد حسن باشا، وعضو المجلس البلدي أوجلة فضيلة بترون، و نائب مدير مدرسة خالد بن الوليد، عزالدين الزين ومندوب الشركة بأوجلة عبدالله القباصي.

وأشار إلى تأتي هذه الدورة لغرض تدريب الراغبين في العمل بمهنة التمريض وتطوير عناصر التمريض تحت إشراف أخصائية التمريض الدكتورة “خالدة عبدالمطلب “التابعة للشركة.

وأفاد أن مدة الدورة ستة أشهر خضع خلالها المشاركون إلى الجانب النظري و العملي و كيفية التعامل مع المرضى و ذلك للرفع من مستوى الكفاءة وتحسين جودة العمل و التعامل مع الحالات التي يستقبلها الممرض في المستشفيات والمراكز والعيادات الصحية.

وفي نهاية الحفل  قدمت شهادات المشاركه و اجتياز الدورة للمشاركين.

وأيضا قدمت شركة الباشا شهادات شكر و تقدير للسادة المجلس البلدي و مدرسة خالد بن وليد ومكتب العمل والتأهيل أوجلة و ذلك لثقتهم في الشركة و تمكينها من تقديم عملها في التدريب و التطوير للكوادر البشرية رفعاً للكفاءة و خدمة للمجتمع و للصالح العام.

كما تم تكريم الدكتورة” خالدة عبدالمطلب ” التي قامت بتنفيذ الدورة شاكرين لها خدماتها و حرصها على تقديم المعلومة و الإضافة طيلة أشهر الدورة  داعين الله العلي القدير أن تكون هذه الدورة قد قدمت الإفادة و الاستفادة لجميع المشاركين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :